ads980-90 after header
الإشهار 1

جوهرة نجم العرائش.. محاولات تحقيق الحلم أ صبحت قريبة جدا

الإشهار 2

العرائش أنفو

جوهرة نجم العرائش .. محاولات تحقيق الحلم أصبحت قريبة جدا

لا يستطيع أحد وصف حجم الفرحة في قلب كل مشجع عرائشي غيور طاف أرض الملعب جرياً فرحاً بهدف لفريقه؟! هل يدرك أحدنا قيمة إنجاز وصل إليه فريق بعدما حاول وأخفق ثم حاول واقترب ثم حاول و سوف يتحقق حلم الصعود إلى القسم الأول بعزيمة البنات اولا و بروح الفريق كمكتب مسير و طاقم تقني و محبين ؟!
وتضاف قيمة أي فريق في عالم كرة القدم بعدما يتصدر مشهد الإنجازات، وخاصة إذا كان هذا الإنجاز هو الأول في تاريخ النادي .
من هذا المنبر نقول شكرا جزيلا مفعوما بالحب والتقدير و الاحترام الى السيد سعيد الوطني بصفته مدربا أول للفريق ، كذلك شكرا للسيد حسن بغار ، ايوب بن ضاوية، استاذة نزيهة ، عماد ، يوسف ، محمد هاسكة ، انور كرمون ، عادل الحديفي، عبد الله سلموني، منعم ، محمد عتو، حسن الحياني ، العمراني حارس الملعب البلدي كما اتقدم بخالص الشكر لرئيس الفريق السيد منير بن حمد .

وبات مطلوباً من الان الاستعداد الجيد لمبارة السد التي ستقام يوم الجمعة بتاريخ 7/8 ضد فريق شباب تراست .
و على جميع مكونات فريق جوهرة نجم العرائش أن يدركوا أهمية ما تم تحقيقه هذا الموسم والبناء عليه وتقييم بعض الأخطاء والإشكاليات التي ظهرت في مشوار الفريق، في محاولة ان يكون ذلك نقطة عبور في مبارة السد .
فلا تزال هناك خطوة واحدة يجب أن نقطعها جميعا، فهي تمثل تحديا كبيرا ، فعلينا أن نفعل كل ما بوسعنا لتحقيق هذا الانجاز التاريخي …… صراحة ننتظر بفارغ الصبر هذه اللحظة التاريخية.
معا جميعا من أجل هذا الحلم لان الأمر تجاوز إنجاز فريق بل أصبح حلم مدينة بأكملها .
برافو برافو البنات كنتم في الموعد

بقلم: هشام العلوي

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5