ads980-90 after header
الإشهار 1

فريق المغرب التطواني لكرة السلة يعاني في صمت

الإشهار 2

العرائش أنفو

فريق المغرب التطواني لكرة السلة يعاني في صمت

يعيش فريق المغرب التطواني لكرة السلة وضعا صعبا ومزريا منذ مدة ، هدا الوضع يهدد كيان النادي وقدرته على البقاء والقيام بمهامه الرئيسية في خدمة القطاع الشبابي وذلك بسبب ضعف الإمكانيات سواء المالية أو المعنوية التي تضع النادي أمام تحديات كبيرة.

ويعاني النادي كثيرا من ضعف الإمكانيات الناتج عن قلة الدعم المالي للسلطات المحلية والمجالس المنتخبة ورجال الأعمال ، و التي لم تكلف نفسها منح الفريق أي مساعدة تحفيزية خلال دورات البطولة الجهوية والوطنية ، وكذلك غياب دعم القطاع الخاص مع ازدياد أعباء وتكاليف المجال الرياضي في السنوات الأخيرة. هذا وقد بحّت أصوات مسؤولي النادي من الصراخ و المناشدات للمسؤولين من أجل الدعم المالي وتوفير أفضل الإمكانيات للنادي، ويبدو أن ذلك أصاب الإدارة بنوع من الإحباط من الاستمرار في دوامة المعاناة جراء ضعف وشح الموارد المالية ان لم نقل انعدامها

وقال مصدر مطلع إن الفريق وجد نفسه مجبرا على اتخاد عدة قرارات بالإنسحاب في ظل الأزمة المادية التي تحاصره.

وكشف محمد البلغيتي رئيس فريق المغرب التطواني والعصبة الجهوية طنجة تطوان الحسيمة لكرة السلة، أنه في حالة عدم وجود موارد مادية فإن الحمامة البيضاء ستنسحب من بطولة هذا الموسم.

و نبه البلغيتي بأنه لا يمكن أن يستمر في تسيير شؤون الفريق من ماله الخاص، خاصة وأن هذا الموسم سيعرف زيادة مهمة في عدد الفرق وبالتالي الزيادة في عدد المباريات والتنقلات.

جدير بالذكر أن محمد البلغيتي كان قد شارك في اللقاء التواصلي الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة بالعاصمة الرباط مؤخرا ، والذي عرف مناقشة مجموعة من المشاكل التي تعاني منها كرة السلة الوطنية.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5