ads980-90 after header
الإشهار 1

هدية ثمينة قدمها الوفاق لكرة القدم إلى جماهير العوامرة

الإشهار 2

العرائش أنفو

هدية ثمينة قدمها فريق الوفاق لكرة القدم إلى جماهير العوامرة


بعد مسيرة موفقة في الموسم الرياضي الحالي لفريق وفاق العوامرة بجهة الشمال بتحقيق سلسلة من النتائج الايجابية تمكن فريق الوفاق العوامرة لكرة القدم اليوم الأحد 05 يونيو 2022 على 14.30 دقيقة زوالا من ضمان مقعد للعب مقابلة السد لتحقيق الصعود للقسم الوطني الهواة .
في اجواء احتفالية و بحضور ودعم متواصل من السيد : عبد الخالق بسينطي رئيس المجلس الجماعي العوامرة مع باقي أعضاء المجلس بجانب السيد سي محمد العربي امحمدي قائد قيادة وجماعة العوامرة ويعتبرون هذا المسار لبنة لتنمية الرياضة بمنطقة العوامرة هي اللبنة الجوهرية في مسلسل بناء مجتمع ديمقراطي وحداثي ، مسلسل شكل أحد المشاريع المجتمعية الكبرى التي باشرها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله منذ اعتلائه عرش أسلافه الميامين.
وبحضور جماهير غفيرة و شخصيات رياضية وازنة فاز فريق وفاق العوامرة على نظيره إتحاد باريو التطواني بالملعب الجماعي بمركز العوامرة. انتهت لصالح الوفاق بحصة 5#0 المباراة كانت شيقة سادتها الروح الرياضية ، للحكم المتميز و مساعده.

وأكد لجريدة العرائش أ نفوالسيد: عزيز هلالة رئيس فريق وفاق العوامرة بعد هذا الفوز الذي يهدية الى المجلس الجماعي العوامرة برئاسة السيد : عبد الخالق بسينطي والسيد قائد قيادة جماعة العوامرة على الدعم المتواصل واللا منتهي ولكل الجماهير والمحبين بجماعة العوامرة، بحيت أكد لنا خلال تصريحه إن جماعة العوامرة تعتبر منذ تولي السيد عبد الخالق بسينطي رئيس المجلس الجماعي بالعوامرة ،المسؤولة عن تنمية الحركة الرياضية بالعوامرة مع باقي المتدخلين والشركاء بالجهة والإقليم حيث تقوم بتأطيرها ومراقبتها ، بما يقومون به من أعمال ويتخذونه من مبادرات ، في تنمية الحركة الرياضية والبنيات التحتية لممارسة الأنشطة الرياضية وتدعيم وسائل الجماعة وتطبيق التوجيهات الجهوية والإقليمية في مجال التربية البدنية والرياضة.
علاوة على ذلك ، إذا كانت ممارسة الأنشطة البدنية والرياضية تمكن من تحقيق الرفاه ووسيلة لمحاربة الفقر والتهميش بالمنطقة، فإن رياضة النخبة تتيح فرجة يشغف بها العوامرة للغاية.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5