ads980-90 after header
الإشهار 1

بالصور : مشاركة متميزة لأسياد الماراطون من مدينة العرائش في ماراطون الفنيدق مارتيل واكتساح كامل لمنصة البوديوم

الإشهار 2

العرائش أنفو

بالصور : مشاركة متميزة لاسياد الماراطون من مدينة العرائش في ماراطون الفنيدق مارتيل واكتساح كامل لمنصة البوديوم

مشاركة متميزة لاسياد الماراطون من مدينة العرائش الذين حققوا نتائج مشرفة في ماراطون الفنيدق مارتيل للدورة الثالثة التي جرت بعمالة المضيق الفنيدق يوم أمس الأحد وذلك باحتلال المراتب الأولى في الماراطون الحاج عبد العزيز عتاب رجل الأمن المتقاعد من العرائش دخل في المرتبة الأولى في مراطون الفنيدق مرتيل مسافة 10 كلمترات . هذا الاستحقاق جاء بعد تداريب مكثفة إلى جانب أصدقائه الممارسين لرياضة الجري بغابة ليبكا التي تبقى هي مشتل ومدرسة الأبطال في هاته الرياضة ، الى جانب ذلك احتل عادل شهاب 40/50 صنف الكهول المرتبة الأولى من العرائش و أسامة موسى احتل للمرتبة الأولى في سن أكثر من 50سنة.

هنيئا للابطال هواة رياضة ألعاب القوى وللهواة الممارسين لسباقات الماراطون في هذه الفئات العمر ية بهذا التتويج المستحق والتشجيع على ممارسة رياضة أم الألعاب بالعرائش.

وفي تصريح لأحد الأبطال المتوجين فإن المجموعة مكونة من كبار السن تتكون من أكثر من ثلاثين شخصا تعمل المجموعة على تشجيع الأشخاص على ممارسة رياضة الجري بالوسط الغابوي لغابة ليبيكا بشكل منتظم في ساعة مناسبة للرياضة على الساعة الثالثة زوالا. كما تعمل على المشاركة في المسابقات الرياضية وتمتيل مدينة العرائش في المحافل الرياضية ، وللإشارة فان المجموعة تضم بعضا من خيرة الرياضيين وهواة رياضة ألعاب القوى بمدينة العرائش.

ads after content
الإشهار 3
شاهد أيضا
الإشهار 4
تعليقات الزوار
جاري التحميل ...
الإشهار 5